جاموسة تكشف جريمة قتل بشعة لأم وأطفالها الثلاث في المنيا.

كتب: آخر تحديث:

صرح مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن محافظة المنيا اللواء محمد نور الدين، بأن أحد القضايا التي لا ينساها هو عندما كشف جاموسة عن مقتل سيدة ربة منزل وأبناءها الثلاثة وذلك في محافظة المنيا، ويكشف أن الدافع وراء السرقة كان الإعتداء الجنسي وليس بدافع السرقة.

ويضيف اللواء نور الدين بأنه توجه مع الفريق المختص لمكان الحادث بعد وصول بلاغ بوجود جثة سيدة وأطفالها الثلاثة، وعندما وصلوا لمكان الحادث وجد الأم وبجوارها طفلان قتيلان بينما الطفل الثالث الذي لم يكن بلغ العاشرة من عمره قتيلا على الدكة في الصالة.

وكشف الشخص الذي قام بالإبلاغ عن الحادث بأن القتيلة تعيش بمفردها لآن زوجها يعمل في ليبيا، ثم صاح وسط الحديث متسائلا ” يا باشا الجاموسة فين ؟ ” .

تم نشر أوصاف الجاموسة في عدد من الأماكن ونشر المخبرين في السوق، ليتم العثور على شاب يحاول بيع الجاموسة المذكورة في أحد الأسواق،ـ وبعد القبض عليه اعترف بارتكابه للواقعة وأنه كان يريد أن يعتدي على السيدة إلا أنها عندما رفضت قتلها، واتضح أن ذلك الشخص من أغنياء القرية نفسها ومن عائلة معروفة، وأضاف أن القتيلة حاولت الاستنجاد بالجيران فقتلها خنقا، ثم قتل طفليها الآخرين وعند خروجه رأى الطفل الثالث فسأله إذا كان مستقيظا أم لا ، وعندما وجده مستيقظا قام بخنقه ليقضي على الأسرة بالكامل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.