رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، عبر متابعة مستمرة لأهم ما يقدمه صندوق التنمية العقارية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، سنقوم بوضع تقرير عن تفاصيل ما صدر عن موقع صندوق التنمية العقاري منذ قليل عن طلبه من المواطنين عن تحديث بياناتهم ضمن قوائم انتظار القروض بصندوق التنمية العقاري، بينما نرفق لحضراتكم رابط تحديث بيانات قوائم انتظار قروض صندوق التنمية العقاري اسفل المقال.

تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري لقوائم انتظار القروض ، تقدم الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقاري منذ قليل بإرسال رسائل عبر الجوال لبعض المواطنين المنتظرين صرف القروض يطالب فيه بسرعة التوجه عبر بوابة الموقع الإلكترونية من أجل تحديث بياناتهم وذلك لاستكمال الإجراءات الخاصة بالبيانات في الطلبات المقدمة.

وجاء نص الرسائل الموجه للمواطنين في قوائم انتظار القروض كالتالي: نرجو منكم التكرم بتحديث بياناتكم لدى صندوق التنمية العقارية، وذلك لاستكمال البيانات الخاصة بطلبكم على الرابط.

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438

وقد أوضحت مصادر مطلعة أن صندوق التنمية العقاري يعمل الآن على تطبيق إجراءات جديدة للعودة لصرف القروض السكنية التي توقفت منذ عام ونصف تقريبا٬ حيث تهدف إلى معالجة جميع قوائم الانتظار خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

تحديث بيانات قوائم انتظار قروض صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقاري هو من الصناديق التى لا تنتظر الأرباح في المملكة ، وقد تم إنشاءه في عام 1394 هـ بمرسوم ملكي، ويواجه الموقع الآن ضغط شديد من جانب الزوار مما ينتج عنه ثقل فى التحميل ، فيمكنكم أللانتظار بضع ثواني قليلة لتتم عملية الدخول بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

جدير بالذكر أن مؤسسة النقد السعودية تعتزم طرح عملات سعودية جديدة، وذلك عبر البيان الذي أصدرته صباح اليوم، حيث أعلنت عن موعد طرح العملات السعودية الجديدة التي ستكون عملة ورقية ومعدنية تحمل اسم وصورة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

وفى ذات السياق فقد ذكرت بعض المصادر المقربة أن صندوق التنمية العقاري في المملكة العربية السعودية يعتزم لعقد بعض الاتفاقيات الجديدة والتي تخص عمل شراكة مع بعض البنوك المحلية وفقاً للضوابط المعروفة وسوف يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة عن هذه الاتفاقات في وقت لاحق.

يتم حتى الآن استكمال تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري للمواطنين المتواجدين ضمن قوائم انتظار القروض المتقدمين للحصول على قروض صندوق التنمية العقاري والمخاطبين بضرورة تحديث بياناتهم.

وقد تسلم خادم الحرمين الشريفين ظهر اليوم الإثنين 12/12/2016 الإصدار السادس للعملة السعودية الجديدة 1438 التى تحمل صورة الملك سلمان عملات ورقية ومعدنية جديدة مطابقة للمعايير والمواصفات الدولية المعروفة.

تحديث: الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان أعلنت عن الدفعة السادسة من مستحقي الدعم السكني، وتم الإعلان أيضاً عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري، وفي هذا السياق ما زالت عمليات تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري مستمرة ونوه الندوق على ضرورة إجرائها من أجل ضمان وصول الحقوق لأصحابها.