نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، أُقيمت مساء السبت 3 ديسمبر 2016 مباراة قوية من العيار الثقيل بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، حيث استضاف ملعب الكامب نو موقعة القمة بين البارسا والريال مدريد فى اطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم، ونستعرض على حضراتكم الآن تقرير نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد فى الكلاسيكو الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد فى الكلاسيكو اليوم، بدأت المباراة بضغط كبير من كلا الفريقين وسط أجواء حماسية من جانب جماهير ومحبى الفريق الكتالونى برشلونة، بينما ازدادت هجمات الفريق الملكى ريال مدريد بعد اول عشر دقائق من المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الكلاسيكو الأسباني

وإجتاحت هجمات برشلونة خط وسط ملعب الكامب نو ملعب اللقاء ، كما ازدادت الهجمات الخطيرة والتسديدات القوية من جانب نيمار وسواريز على مرمى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، ولكن سرعان ما سجل اللاعب سواريز أول أهداف المباراة عند الدقيقة 53 من زمن الشوط الثانى عن طريق ضربة رأس وسط دفاعات الملكى ريال مدريد لتسكن فى شباك نافاس.

ولم يهدأ الملكى ريال مدريد بعد أن تأخر فى المباراة عن طريق هدف لويس سواريز ، وفى الشوط الثاني إعتمدت لاعبي الريال مدريد من التوسع واستغلال المساحات الخالية ، وقدر الريال على التوغل داخل الحصون الكتالونية باحثا عن هدف تعديل نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد، وجاء هدف التعادل عن طريق اللاعب راموس آتياً من خط دفاع الملكى ليضرب كرة رأسية تهز شباك مرمى تير شتيجين ليكون التعادل سيد الموقف.

ترتيب الفريقين فى الدوري الأسباني

بهذه النتيجة يرفع الريال والبارسا الرصيد من النقاط فى جدول ترتيب الدوري الأسباني، وسنتعرف الآن على ترتيب الفريقين فى الدوري الأسباني، يحتل الريال مدريد المركز الأول فى ترتيب الدوري الأسبانى برصيد 34 نقطة، ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الأسباني فى المركز الثاني برصيد 28 نقطة.