رابط موقع فارس الجديد : طريقة التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية 1438 هجري الدليل الإرشادي لخدمات نظام فارس

اخر اخبار    طريقة التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية الى جانب رابط نظام فارس الخدمة الذاتية  والدخول الى خدمات فارس وزارة التعليم ، وكل  المعلومات عن نظام فارس الخدمة الذاتية وطريقة التسجيل في نظام فارس ، كلها أسئلة تشغل القارئ  السعودي ويبحث عنها  ونحن من خلال موقعنا سوف نجيب عن كل هذه الأسئلة  بأسلوب سهل وبسيط.

ذكر المتحدث الرسمي للوزارة عبر حسابه الشخصي  على تويتر ، انه قد أطلقت وزارة التعليم شاشة طلب التقاعد بنظام فارس ضمن حزمة الخدمات الذاتية التي يقدمها النظام لمنسوبي التعليم بحسب ما ،ونحن نقدم إليكم أخبار وزارة التعليم السعودية سنوضح اليكم طريقة التسجيل في نظام فارس الذاتية

ماهو نظام فارس؟

نظام فارس هو أحد الأنظمة التي أطلقتها وزارة التعليم وذلك من أجل الخدمة الذاتية وهو يعتبر نظام فرعي من أنظمة فارس العامه للموارد البشرية وهى يحتوي على مجموعة من الخدمات التي يستطيع كلا من الموظف سواء (المعلم أو الإداري) الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً .

ماهي خدمات نظام فارس الإلكترونية لمنسوبي وزارة التعليم؟

نظام فارس يوفر العديد من الخدمات التي تهم الموظف السعودي سوا كان المعلم او الإداري بوزارة التعليم خدمات نظام فارس الإلكترونية لمنسوبي وزارة التعليم :

  1. طلب الإجازات بجميع أنواعها واعتماد الإجازات
  2. تعديل الإجازات أو إلغائها
  3. طلب تمديد إجازة
  4. قطع الاجازة والتبليغ عن المُباشرة بعدها .
  5. طلب التعريف وكذلك طلب البدلات .
  6. طلب التقاعد والتبليغ عن الغياب، حيث انه تم الإعلان عن إطلاق طلب التقاعد الإلكتروني في يوم 18 أكتوبر الماضي  بشكل رسمي.
  7. كشف الراتب للعاملين بالوزارة.

طريقة التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية

الطريقة الصحيحة فى التسجيل في نظام فارس بسهولة باتباع الملف المرفق

بالفيديو طريقه التسجيل بنظام فارس

وفى حالة وجود اى مشكله فقد وفرت وزارة التعليم نظام فارس رقم للإبلاغ عن المشكلة والوقوف على حلها  وهو الاتصال على الرقم 19996 لحل أي مشكلة في نظام فارس أو في حال وجود أي خطأ في البيانات.

رابط موقع نظام فارس الخدمة الذاتية 1438

لقد وفرنا إليكم متابعينا رابط الدخول إلي نظام فارس الخدمة الذاتية حيث  قام موقع وزارة التعليم بالسعودية بتفعيل رابطين يمكن من خلالهم التسجيل والدخول إلي لنظام فارس للخدمة الذاتية الجديد

رابط التسجيل أول مرة في الخدمة الذاتية (حساب جديد)

رابط الدخول إلي الخدمة الذاتية (يملك حساب فى نظام فارس)

كيفيه طلب أجازة بنظام فارس الخدمة الذاتية

رابط نظام فارس تسجيل الدخول

يقدم نظام فارس الإلكتروني خدمات جديدة لكل من المعلم والإداري حيث أنها يستطيع  طلب البيانات الخاصة به بدون إي عناء عن طريق التسجيل في نظام فارس  والحصول على كافه البيانات سواء السجل التاريخي أو طلبات البدل  الغيابات الحضور أو الغياب والإجازات ألمرضية والاستعلام عن الأجازات.

رابط نظام فارس للتأمين الطبي لمنسوبي التعليم

قامت  وزارة التعليم السعودي بتقديم خدمه جديدة وهى التامين الطبي لمنسوبي التعليم بمسويات كثيرة واكثر من مزود للخدمه  وذلك من خلال رابط التسجيل في التأمين الطبي الاختياري للمعلمين و لمنسوب التعليم بوابة فارس وشرح طريقه التسجيل في التأمين الطبي مع شرح منافع التسجيل المبكر.

الدليل الإرشادي للنظام فارس

عبر هذا الدليل ستجدون كل ما يخص نظام فارس من طرق التسجيل وشرح خدمات نظام فارس للخدمه الذاتية للمعلمين.

وسوف نوافيكم باخر مستجدات خدمات موقع فارس للخدمه الذاتية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *