نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق . تقام الآن مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين . وتقام المباراة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) . ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين . ويدخل فريق الاتحاد السعودي المباراة فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من 10 مباريات . ويدخل فريق الاتفاق المباراة في المركز السادس برصيد 19 نقطة من 10 مباريات .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة غدا السبت 3/12/2016

وجاءت نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق خلال أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 . أحرز هدف فريق الاتحاد اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا ليرتفع رصيده من الأهداف ل 7 أهداف خلف اللاعب عمرو السومة 11 هدف . بينما جاء هدف فريق الاتفاق عن طريق اللاعب أمينو بوبا فى الوقت بدل من الضائع .

وتحصل أربعة لاعبين على إنذارات صفراء خلال أحداث الشوط الأول بموجب إنذارين لكل فريق . فتحصل اللاعب محمود كهربا وكارلوس فيلانويفا من الاتحاد على انذارين . وتحصل من اللاعب حسن كادش ويحيي عتين علي إنذارين من فريق الاتفاق .

مع بداية الشوط الثاني يقوم فريق الاتفاق بإجراء تبديل عن طريق إخراج لاعبه علي الزقعان وينزل اللاعب هزاع الهزاع .

يسجل فريق الاتحاد الهدف الثاني له عن طريق لاعبه فهد المولد فى الدقيقة 9 من أحداث الشوط الثاني .

يحرز لاعب فريق الاتفاق جمعان الدوسري هدف عكسي لفريق الاتحاد فى مرماه فى الدقيقة 18 من الشوط الثاني لتصبح النتيجة 3/1 لصالح فريق التعاون .

يخرج لاعب الاتحاد عمر المزيعل ويدخل مكانه اللاعب عوض خريص الصقور فى الدقيقة 20 من الشوط الثاني .

اللاعب محمود عبد المنعم كهربا يحرز الهدف الثاني له والرابع لفريق الاتحاد فى الدقيقة 94 من المباراة ، لتنتهي المباراة بنتيجة 4/1 للاتحاد .

بهذه النتيجة يصعد فريق الاتحاد للمركز الثاني برصيد 25 نقطة خلف فريق الهلال الذي فاز على فريق الشباب اليوم بثلاثة أهداف مقابل لا شئ . ليصبح رصيد نادي الهلال 27 نقطة ، والاتحاد 25 نقطة ، بينما يأتي نادي النصر ثالثا برصيد 24 نقطة .