موقع الاستعلام عن لجنتك الانتخابية 2015 المرحلة الأولى والثانية

كتب: آخر تحديث:
لجنتك الانتخابية، الآن تستطيع الاستعلام عن لجنتك الانتخابية بسهولة من خلال موقع العليا للانتخابات، ففي دقائق ستعرف اللجنة الانتخابية وكل ما يهمك عنها “عنوانها، رقمك بكشوف الناخبين، رقم لجنتك الفرعية”.

بالفيديو.. طريقة معرفة لجنتك الانتخابية

فمن خلال زيارة موقع اللجنة العليا لانتخابات تستطيع معرفة لجنتك الانتخابية من خلال إدخال الرقم القومي بشكل صحيح، وذلك لمحافظات المرحلة الأولى والثانية لانتخابات مجلس النواب 2015، والتي ستبدأ يوم السبت 17 أكتوبر بالخارج.

وتضم محافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب:” محافظة الجيزة ومحافظة الإسكندرية ومحافظة الفيوم وبني سويف والمنيا ومحافظة أسيوط والوادي الجديد وسوهاج ومحافظة قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر ومحافظة البحيرة ومطروح”، ويبدأ المصريين بالخارج من تلك المحافظات التصويت يومي 17 و18 أكتوبر 2015، على أن يتم التصويت الداخلي يومي 18 و19 أكتوبر.

أما محافظات المرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية:” محافظة القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية ومحافظة كفر الشيخ والشرقية ودمياط ومحافظة بورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء ومحافظة جنوب سيناء”، ويبدأ المصريين بالخارج من تلك المحافظات التصويت يومي 21 و22 نوفمبر 2015، على أن يتم التصويت الداخلي يومي22 و23 نوفمبر.

ولشرح طريقة الاستعلام عن  لجنتك الانتخابية من موقع العليا للانتخابات شاهد هذا الفيديو:

ولمعرفة مقر لجنتك الانتخابية وكل ما يتعلق بها اضغط هنا https://www.elections.eg/، وادخل رقمك القومي لمعرفة موقفك الانتخابي واللجنة الانتخابية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.