ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض موعده ونظره عامه على الفريقين

كتب: آخر تحديث:

ينتظر العالم اليوم السبت 3/12/2016 أقوي المباريات والمواجهات عندما يلتقي الفريق الملكي ريال مدريد مع غريمه التقليدي الفريق الكتالوني برشلونة . وتعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي المواجهة الأقوى خلال الأعوام السابقة أو كما يطلق عليها محبي كرة القدم كلاسيكو الأرض . وتضم هذه المباراة لاعبين لا تغيب عنهم جائزة أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام السابقة وهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي .

كلاسيكو الأرض انتقام لويس انريكي من زيدان أم تعميق الجراح وزيادة الفارق

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة :

ومن المتوقع أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة 5:15 عصرا بتوقيت القاهرة ، 6:15 بتوقيت مكة المكرمة . وتقام هذه المباراة علي ملعب كامب نو الخاص بفريق برشلونة .

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة دون ضغوط حيث يتصدر ترتيب الدوري الأسباني برصيد 33 نقطة من 13 مباراة وبفارق 6 نقاط كاملة عن غريمه برشلونة . بينما يدخل فريق برشلونة للمباراة محملا بضغط فرق النقاط الكبير مع ريال مدريد حيث يأتي برشلونة ثانيا برصيد 27 نقطة من 13 مباراة . ويدخل برشلونة للمباراة على أمل تقليص الفارق والابتعاد عن ملاحقيه إشبيلية وأتليتكو مدريد ، بينما يرغب فريق ريال مدريد في تعزيز تصدره للدوري والابتعاد بأكبر عدد ممكن من النقاط عن فريق برشلونة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.