Heinz كارثة شركة هاينز تعمل بدون ترخيص منذ فترة وحظر منتجاتها وغلق المصنع نهائيا

كتب: آخر تحديث:

استخدام شركة هاينز الشهيرة، مواد غير صالحة للاستخدام الآدمي، في صنع منتجاتها، حيث تلقى النائب العام اليوم عدد من البلاغات المقدمة، من أكثر من جهة، ضد الشركة Heinz ، ومفادها قيام شركة القاهرة للصناعات الغذائية ، باستعمال مواد سامة غير صالحة، للاستعمال في صنع الأغذية.

ويتضح تماما أن الأمر على مستوى، قضية فساد غذائي، إذ تعد شركة Heinz من الشركات العريقة، التي لها صيت واسع، وشهرة كبيرة، وتواجه منتجاتها إقبالا كبيرا، ومثل هذا البلاغ قد يقلب الموازين على الشركة ومدى إنتاجها، وقد جاء البلاغ على خلفية تقديم مقدمه مجموعة من الصور والفيديوهات، التي تكشف عن مدى الفساد والأضرار، التي تمس بسلامة المصريين وصحتهم.

شركة هاينز تستخدم مواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي لصنع الكاتشب والصلصة

جريمة فساد أخرى، ودليل على مدى الاستهتار، بحياة المواطنين الأبرياء، فمصنع Heinz من أشهر المصانع وأكبرها، على مستوى الشرق الأوسط، وبعد إجراء التحاليل على العينات الخاصة، من منتجات الشركة، اتضح بالفعل، أن الشركة تستخدم مواد كيميائية، تضر بصحة الإنسان.

حظر منتجات هاينز من الكاتشب لعدم التزامها بمعايير السلامة الغذائية Heinz

من جانب آخر، تم الكشف بعد إجراء التحاليل اللازمة على المنتج، تم ، الكشف عن عدم احتواء الكاتشب والصلصة، على كميات كافية من الطماطم، بل يتم إضافة نسبة كبيرة من المواد الضارة، والتي قد تسبب الإصابة بمرض السرطان، حيث اتضح أنها مواد وتركيبات كيميائية، تخالف الشروط العامة للصحة، مما يعتبر جريمة ومخالفة جسيمة، يعاقب عليها القانون، وتندرج تحت بند جريمة فساد غذائي من الدرجة الأولى.

على صعيد آخر، اتضح أن عمال المصنع Heinz ، يقومون بتجميع الطماطم المهملة على الأرض، ويعملون على إعادتها مرة أخرى باستعمال الكوريك، ووضعها بعد ذلك على الخطوط الخاصة بالإنتاج، بدون غسيلها و معالجتها، مما يشكل خطورة بالغة على الجسم.

وبناء على كل ما تقدم، من كل تلك الأدلة والبراهين، التي تثبت مدى تورط الشركة، في تجاهل معايير السلامة الغذائية لمنتجاتها، ولما تسببه من أضرار جسيمة، على صحة المواطنين الأبرياء، تم حظر منتجات هاينز من الكاتشب، وسحب الكميات الموجودة في الأسواق، وتحذير المواطنين من استخدامها.

مصنع هاينز لا وجود قانوني له منذ سنوات والشركة تعمل دون ترخيص (التقرير كامل)

عقب حملة المداهمة، التي قامت بها الجهات الأمنية المختصة، على مصنع هاينز Heinz ، وبعد الاطلاع على الأوراق الخاصة بالشركة، تم الكشف عن أن هاينز تمارس عملها، في جمهورية مصر العربية، منذ سنوات، دون أي ترخيص قانوني للشركة، إذ لا توجد أي أوراق ثبوتية للشركة، رغم كل تلك الأرباح الهائلة، التي حققتها الشركة طوال هذه السنوات، إذ تم ضبط كميات مهولة، من الطماطم الفاسدة غير صالحة، للاستخدام الآدمي، وتم إلقاء القبض على صاحب المصنع.

5000-728x300

1480804152-klmty-1-527x300

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.