آخر تحديث اسعار النفط اليوم .. صعود سعر النفط وارتفاع بنسبة 13% للبرميل Oil Price

كتب: آخر تحديث:

ارتفاع سعر النفط اليوم، بعد قرار منظمة أوبك العالمية، وموافقة أعضاء المنظمة، على خفض الإنتاج، مما أدى إلى اشتعال اسعار النفط اليوم Oil Price ، حيث أثر ذلك القرار على سعر البرميل الواحد للنفط الخام، والبرنت بشكل بالغ اليوم، تعرف على سعر النفط اليوم، بعد التطورات المتعلقة بالقرار، آخر تحديث سعر برميل النفط الان.

ارتفاع اسعار النفط اليوم بنسبة تصل إلى 13% للبرميل الواحد Oil Price

في اجتماع خاص، لمنظمة أوبك ، التي تضم الدول العربية المصدرة للبترول، الذي عقد في مدينة فيينا النمساوية أمس، قررت اللجنة المختصة بالإجماع على التصديق، على القرار الذي اقترحته المنظمة OPEC ، أمس الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2016، بالعمل على خفض إنتاج النفط ، مما كان له بالغ الأثر على تزايد أسعار البترول Oil Price .

تعرف على اسعار النفط اليوم بعد ارتفاعه عقب قرار الخفض للمرة الأولى منذ 2008

سجل سعر النفط اليوم، ارتفاعا غير مسبوق، بعد قرارات أوبك OPEC ، حيث سجل رقما قياسيا لليوم الثاني على التوالي، وواصلت اسعار النفط ارتفاعها Oil Price ، في الأسواق الأوروبية، ليتزايد سعر البرميل الواحد للبترول الخام، بنسبة وصلت إلى 13% ، للبرميل الواحد ، سواء البرنت أو البترول الخام الأمريكي.

ويستمر سعر البترول اليوم، في منتصف تعاملات الخميس، في الارتفاع محاولا تجاوز حاجز 53.00 دولار لكل برميل، ووفق التوقعات المستقبلية فإنها إيجابية بشكل كبير، والتي تقضي بمزيد من الارتفاع، في اسعار الذهب الأسود، في الفترة القادمة، خاصة بعد الإعلان أمس عن الاتفاق المبرم لمنظمة أوبك OPEC .

آخر تحديث منتصف اليوم الخميس 1/12/2016 لسعر النفط

سعر خام برنت الان
53.46 دولار للبرميل الواحد.

سعر النفط في سوق دبي المالي الان
51.01 دولار للبرميل الواحد.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.