التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة روما ولاتسيو ، يلتقى الغريمين روما ولاتسيو في ديربى العاصمة في إطار مباريات العودة بنصف نهائي كأس إيطاليا 2017 لكرة القدم، المباراة التي ستقام على ملعب الاوليمبيكو وسط أجواء حماسية من قِبل الجماهير المحبة لكرة القدم والمتابعة للفريقين، وتتوالي عمليات البحث من الجماهير عن توقيت وموعد مباراة روما ولاتسيو القادمة التي ستكون بمشاركة النجم المصري محمد صلاح، ونستعرض عليكم عبر المقال موعد مباراة روما ولاتسيو والقنوات الناقلة لها في كأس إيطاليا.

موعد مباراة روما ولاتسيو ، تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة ديربي العاصمة الإيطالية مباراة روما ولاتسيو المشهودة والمعروفة دائما بإثارة الكثير من المتعة داخل أرضية الملعب، ويواصل النجم الدولي محمد صلاح قيادة فريقه للفوز والصعود.

موعد مباراة روما ولاتسيو في كأس إيطاليا

ستقام المباراة مساء الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2017 على أرضية ملعب الأوليمبيكو معقل ذئاب روما ، الديربى لحساب مباريات العودة بدور النصف نهائي من كأس إيطاليا، وستنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية بينما ستقام المباراة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 3 بتعليق عصام عبدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.