نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم الخميس في دوري عبداللطيف جميل

كتب: آخر تحديث:

النصر والباطن تقام المباراة اليوم الخميس 1 نوفمبر 2016 في منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل علي ملعب فيصل بن فهد في المباراة التي تجمعه لأول مره حيث النسخة الحالية من الدوري تشهد أول تواجد لفريق الباطن في تاريخه.

النصر والباطن

تقام مباراة النصر والباطن الساعة 19:40 بتوقيت السعودية وتعتبر هذه المباراة هامة جدا لفريق النصر في مشواره نحو المقدمة المدير الفني زوران ماميتش ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بينما يأتي فريق الباطن بقيادة مديره الفني خالد القروني في المركز العاشر برصيد 9 نقاط  جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل وترتيب الهدافين.

تحديث انتهت المباراة بفوز النصر فوز كبير على الباطن بأربعة أهداف دون رد أحرز حسن الراهب هدفين وهدف لكل من محمد السهلاوى و أحمد عكاش.

وانتهت مباراة فريق النصر السابقة بالخسارة أمام فريق التعاون بهدفين مقابل لاشيء وهى الخسارة الثالثة لنادي الأهلي في النسخة الحالية من الدوري السعودي بينما انتهت المباراة الماضية لفريق الباطن بالتعادل الإيجابي أمام نادي الفتح بهدف لكل منهم وهو التعادل الثالث للباطن جدول مواقيت ونتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل الدوري السعودي

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.