سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 1/12/2016 في البنوك

كتب: آخر تحديث:

سعر الدينار الكويتي اليوم ، نشاهد هذه الأيام ازدهار في جميع العملات في جمهورية مصر العربية نظراً للأزمة الحالية الي تمر بها من ندرة الدولار الأمريكي والتي تسببت في أزمة في الأدوية وأزمة تجارية، مما أدي إلي زيادة الأسعار بشكل جنوني في جميع السلع الغذائية والمنتجات الهامة التي يعتمد عليها المواطن في مختلف أمور حياته.

كما يشهد الدينار الكويتي أزدهار شديد في قيمته الأقتصادية بالضافة إلي قيمته الأساسية التي هو عليها، فالدينار الكويتي اليوم في مصر يعيش ازهى عصوره، فمع قرار تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف أصبح لكل بنك حرية تحديد أسعار صرفه للعملات فأختلف سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري بإختلاف البنك واختلاف المنطقة التي يقع فيها البنك .

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك

تحديث : بلغ سعر الدينار اليوم الخميس 1 ديسمبر في البنوك عند الشراء 58.19 جنيه بينما بلغ عند البيع 59.01 جنيه .

سجل سعر صرف الدينار الكويتي اليوم في مختلف البنوك بسعر 58 جنية للشراء، 59 جنية مصري للبيع، أما سعره في السوق السوداء فقد وصل إلى أعلى مستواياته تاريخياً فقد تخطى حاجز ال 60 جنية بمراحل، مما أدى لحدوث صدمة عظمى لمتداولي الدينار الكويتي والمتعاملين به في سوق العملات. من المعروف أن الكويت هي الدولة التي تملك العديد من آبار البترول الي جعلتها في غنى عن استيراده ولديها أكتفاء ذاتي منه وهذا هو السبب الرئيسي الأول في جعل الكويت دولة عظمى ذات عملة مزدهرة عالمياً وصاحبة اقتصاد قوي من الصعب حدوث أزمة له.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.