موعد وتوقيت مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم الجمعة 2/12/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في الدوري الإيطالي

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي،  يلتقي مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر لعام 2016 ، فريق نادي انتر ميلان مع نظيره نابولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي في مباراة الذهاب، وستقام المباراة في ملعب سان باولو في مدينة نابولي الإيطالية، يعتبر هذا الملعب الأساسي لفريق نادي نابولي، يسع هذا الملعب أكثر من ستون ألف متفرج ومشجع.

قبل هذا اللقاء فاز فريق انتر ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام فريق فيورنتينا في الجولة الرابعة عشر، والتي أقيمت على  ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، يحتل فريق انتر ميلان المركز الثامن من جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، لعب 14 لقاء، فاز ألأنتر ستة مباريات، وتعادل في ثلاثة مباريات، وخسر في خمسة مباريات.

أما فريق نابولي يحتل المركز السابع يليه فريق الانتر، حصل نابولي على 25 نقطة، لعب 14 لقاء، فاز في سبع مباريات، وتعادل في أربعة لقاءات، وخسر في ثلاثة مباريات، فريق نابولي خسر أمام فريق يوفنتوس الذي يحتل المركز الأول في جدول الترتيب بهدفين مقابل هدف لفريق يوفنتوس، المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب يوفنتوس آرينا في مساء اليوم السبت 29 أكتوبر الماضي 2016.

التشكيلة المتوقعة لكلا من لفريقين ( انتر ميلان ونابولي ) 
تشكيلة المدير الفني ستيفانو بيولي لفريق انتر ميلان المتوقعة أمام فريق نابولي هي ( سمير هاندانوفيتش – دي امبروسو – ميراندا – موريلو – ناجاتومو – ميديل – بروزوفيتش – بيابياني – يوفيتيتش – ايفان بيريسيتش – ايكاردي، أما التشكيلة المتوقعة لفريق نابولي أمام انتر ميلان هي (رينا- هيساج – البيول – تشيريتشيس – غلام – دافيد لوبيز – جورجينهو – هامسيك – كاليخون – غابياديني- انسيني).

توقيت مباراة انتر ميلان ونابولي

  • سوف تقام المباراة الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا.
  • الساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لـمباراة انتر ميلان ونابولي

سوف تنقل المباراة علي قناة beIN SPORTS 4 HD بتعليق المعلق فهد العتيبي، أيضاً سوف ستكون منقولة علي قناة DUHOK TV  دهوك الكردية مجاناً علي قمر NSS 57°E والهوت بيرد علي التردد 11188 افقي v .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.