حالة الطقس .. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار علي معظم البلاد اعتباراً من غدا الأربعاء

كتب: آخر تحديث:

حالة الطقس غداً كما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد اعتباراً من غداً الأربعاء ، واكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور احمد عبد العال بانه بعد الاطلاع علي التوزيعات الضغطية وبناء علي صور الأقمار الصناعية تم التأكيد من عدم استقرار الأحوال الجوية اعتباراً من غداً .

كما قال الدكتور احمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية انه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة طقس غير مستقرة وقد تبلغ ذروته يومي الخميس والجمعة ، كما اكد انه لابد من الاستعداد المبكر لحالة الطقس المنتظرة وأخذ الاحتياطات اللازمة من قبل المحافظين بتوقع حدوث حالة من سوء الأحوال الجوية اعتباراً من غداً .

وناشد الدكتور احمد عبد العال جميع المحافظين بالمحافظات المعنية والمتوقع حدوث سوء الأحوال الجوية بها وذلك لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لتلافي الآثار السلبية التي تنتج عن سقوط أمطار غزيرة خاصة محافظات الساحل الشمالي وشمال سيناء العريش ورفح .

حالة الطقس .. بيان الهيئة العامة للأرصاد

كما أكد الدكتور احمد عبد العال في بيان رسمي اليوم انه من المتوقع تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة علي معظم أنحاء الجمهورية المطلة علي محافظات الوجه البحري والبحر المتوسط وشمال سيناء التي قد تصل فيها الأمطار لحد السيول كما انه من المتوقع أن تكون هناك أمطار خفيفة علي محافظات الصعيد والوجه القبلي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.