موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم والقنوات الناقلة في دوري جميل السعودي للمحترفين

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي والفيصلي،  يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مباراة الأهلي السعودي والفيصلي السعودي بمشاركة اللاعب المصري محمد عبد الشافي المحترف ضمن صفوف فريق الأهلي السعودي ولمحبي وعشاق الكرة السعودية سنقدم موعد مباراة الأهلي والفيصلي في مباريات الأسبوع 24 من  دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم السعودي.

من المقرر أن تقام مساء اليوم في تمام الساعة 17:45 بتوقيت العالمي جرينتش، يبحث جماهير وعشاق الكورة المستديرة عن القنوات المفتوحة، والتي سوف تذيع المباراة القوية بين فريقي الأهلي السعودي والفيصلي السعودي، سنخطركم أول بأول عن الأخبار والتفاصيل التي تشغل بال المتابعين عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة لمباراة الإياب.

قبل هذا اللقاء، يدخل نادي الأهلي السعودي المركز الرابع برصيد 57 نقطة من جدول الترتيب، لعب 23 مباريات، فاز في 18 مباراة، وتعادل في لقاءين وخسر في لقاءين منذ بدأ دوري جميل السعودي للمحترفين، أما فريق الفيصلي يحتل المركز التاسع برصيد 26 نقاط، من جدول الترتيب، لعب الفيصلي 23 لقاء، فاز في 6 مباريات، وتعادل في ثماني مباريات وخسر في تسع مباريات.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم

ستنطلق مباراة الأهلي والفيصلي في دوري جميل السعودي للمحترفين، مساء اليوم، في تمام الساعة 7:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي اليوم

ستنقل المباراة العودة بين فريقي الأهلي السعودي والفيصلي مجموعة قنوات أم بي سي برو سبورت ( بيت الكرة السعودية ) حيث ستذيع المباراة المرتقبة قنوات التالية MBC الرياضية 2 ، MBC الرياضية HD 2 وسيكون المعلقين : فارس عوض (الصوتية الأولي) – خالد المديفر (الصوتية الثانية).

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.