دليل احتفالات وعروض وخصومات اليوم الوطني الإماراتي الـ 45

كتب: آخر تحديث:

دليل احتفالات وعروض اليوم الوطني الإماراتي الـ 45 تتزيين الشوارع والميادين الإماراتية ليوم استقلال الإمارات العربية المتحدة تعم الاحتفالات أرجاء الإمارات بهذه المناسبة أبتداء من الأربعاء 30 من نوفمبر وحتى الرابع من ديسمبر المقبل وسيتم تحديث مواعيد وأماكن الاحتفالات بإستمرار.

دليل احتفالات وعروض اليوم الوطني الإماراتي الـ45

أعلنت شركة اتصالات تقدم خدمة WIFI مجاني طوال فترة الاحتفال باليوم الوطني الـ45 في أماكن التجمعات الرئيسية للاحتفال بالإضافة إلى أماكن التسوق والمطاعم والشواطئ والمنتزهات.

خصومات دبي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن خصومات بين 30% و 90% على العلامات التجارية المحلية والعالمية من ملابس وإلكترونيات وأدوات تجميل وحتى المطاعم فى كل مراكز التسوق ومنافذ البيع بالتجزئة.

قصر الأمارات

ينظم قصر الأمارات في أبوظبي عروض الليزر حيث تغطي مبني القصر بألوان علم الأمارات وسيتم إطلاق الألعاب النارية الساعة الثامنة والنصف مساء أكبر العروض التي شهدتها الأمارات في تاريخها.

دبي فستيفال سيتي

يحتفل دبي فستيفال سيتي باليوم الوطني  بحفل كبير للفنانة الإماراتية شما حمدان نجمة يوم الخميس 1 ديسمبر يبدأ الحفل الساعة الثامنة مساء ويستمر لمدة ساعتين.

حديقة البرج

يقيم برج بارك في دبي يوم 02 ديسمبر 2016 حفل مجاني في الهواء الطلق للفنان حسين الجسمي بداية من التاسعة مساء ولمده 4 ساعات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.