نقدم لكم نتائج قياس كفايات 1438، موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الذي أعلن عبر موقعة الرسمي صباح اليوم عن نتائج اختبار كفايات للمعلمين و كفايات للمعلمات ولمعرفة نتائج قياس 1438 كل ما عليكم هو الدخول عبر الرابط الذي سنقدمه لحضراتكم وسيتم الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك الخاص بك.

نتائج اختبارات قياس القدرات العامة 1438، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم منذ ساعات نتائج اختبارات قياس القدرات لطلاب الثانوية العامة للعام 1438، وقد أوضحنا لحضراتكم من خلال مقالات سابقة طريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات 1438، والآن عبر السطور سنقوم بوضع رابط الاستعلام عن نتائج اختبار قياس القدرات العامة للمرحلة الثانوية العامة.

نتائج قياس القدرات العامة 1438

وفى سياق متصل فقد صرح الدكتور فيصل آل سعود ان المركز الوطني للقياس والتقويم تم افتتاحه من اجل تقديم كافة الخدمات المتميزة التى تقدم الاستفادة الكاملة على اكمل وجه للجميع فى المملكة العربية السعودية، وقد كان افتتاح المركز ضمن خطة استراتيجية عبر افتتاح مقرات دائمة تدعم التعليم فى المملكة.

نتائج اختبار قياس القدرات العامة 1438 يشمل الآتي:

نتائج اختبار القدرات للطلاب في اللغة العربية

نتائج اختبار القدرات للطلاب في الرياضيات

نتائج اختبار القبول يقيس قدرات الطالبات في المواد العلمية

نتائج اختبار التحصيلي وهو يقيس قدرات الطلاب الأولاد في المواد العلمية

نتائج اختبار اللغة العربية اختبار يقيس القدرات لغير الناطقين بالعربية

نتائج اختبار اللغة الإنجليزية اختبار الكفايات وهو اختبار محلي للغة الإنجليزية

نتائج قياس 1438 اختبارات قياس القدرات العامة المركز الوطني للقياس والتقويم

نتائج اختبارات القدرات للمرحلة الثانوية 1438 واختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات واختبار قياس القدرات واختبار قياس التحصيلي بالرقم المدني ورقم الاشتراك  رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم

وإن كان لديكم أى استفسار عن نتائج قياس 1438 القدرات العامة ونتائج قياس كفايات يرجي الاتصال على الأرقام التالية: 4909090-011 للرجال – 920001170 للنساء.

تحديث: في مداخلة مع بعض الأشخاص من المصادر المقربة، أوضح لنا أن المركز الوطني للقياس والتقويم قد أعلن عن نتائج اختبارات قياس الطلاب الجامعين والتي سيتمكن الجميع من الاستعلام عنها عبر الدخول علي موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والحصول فوراً علي نتائج قياس القدرات العامة 1438 ومن لم يتمكن من الحصول علي نتائجه يتكرم بكتابة تعليق يحتوي علي نوع الأختبار ورقم السجل أو الأشتراك، وسنوافيه بالنتائج بإذن الله.

تحديث: من خلال الرابط أعلاه يمكنكم التسجيل في قياس إختبارات القدرات العامة للبنات الورقي والمحوسب ، كما يمكنكم أيضا عبر الرابط الإستعلام عن نتائج إختبارات القدرات للثانوية العامة 1438 موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.