موعد مباراة الزمالك ووادى دجلة القادمة 29/11/2016 والقنوات الناقلة ضمن الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز عبور لاند

كتب: آخر تحديث:

توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة، بعد انقضاء 11 جولة من بطولة الدوري المصري الممتاز (عبور لاند) 2016/2017، تبدأ منافسات الجولة 12، بإقامة مباراة الزمالك اليوم أمام وادي دجلة علي استاد السلام في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جمهورية مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري الممتاز

ستقوم 3 قنوات مصرية مختلفة بنقل موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة على الهواء يوم غدٍ، الثلاتاء 29/11/2016، بداية بقناة أون سبورت اتش دي الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري المصري لسنوات قادمة والتي تظبط اشارتها عبر التردد التالي: 10853 أفقي 27500

وستنقل قناة دى إم سى بدورها ميعاد مباراة الزمالك اليوم، التي انظمت الى شبكة قنوات النايل سات بمجموعة من القنوات المتنوعة بداية اكتوبر، وتتوفر قناة DMC على مجموعة من المحللين والرياضيين، وترددها: 11449 افقي 27500.

يتواجد نادي الزمالك في المركز 6 على سبورة ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة على بعد 12 نقطة من النادي الاحمر متصدر دوري (عبور لاند)، وحقق النادي الابيض فوزا ثمينا على نادي المقاولون العرب المتواجد في المركز 11 في الجولة السابقة بحصة ثلاتة اهداف مقابل لاشيء.

ويقدم فريق الزمالك مستوى قوي في الجولات الاخيرة، بعدما خسر لقب دوري ابطال افريقيا في المباراة النهائية امام فريق صن داونز الجنوب افريقي ، وستشهد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم استدعاء نجم المارد الابيض باسم مرسي ضمن لائحة الفريق، وسيتواجد على دكة البدلاء، بعد عودته من الاصابة.

ويذكر أن موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، كانت من المقرر أن تقام على استاد بترو سبور، قبل تغيير الملعب والاستقرار علي ملعب السلام، بعد تقديم طلب من نادي وادي دجلة.

ويعول جماهير المارد الابيض على المدير الفني الجديد “محمد صلاح” قيادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري المصري، بعد انتهاء مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتوفر الزمالك علي 4 مبارات مؤجلة، ستجعل الابيض يلحق بنادي الأهلي متصدر الدوري في حال تحقيق 12 نقطة كاملة من الأربع مباريات.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

  • الملعب : بترو سبور
  • 20.00 بتوقيت جمهورية مصر.
  • 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 22.00 بتوقيت الامارات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.