حيدر العبد الله يرد على متابعيه بعد أن أثار الاختلاف بأدائه أمام الملك سلمان بن عبد العزيز

حيدر العبد الله كان قد ألقى قصيدة بالعربية الفصحى أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أثناء حفل الاستقبال والذي كان قد أعده أهالي المنطقة الشرقية للملك سلمان الأسبوع الماضي . أثناء أدائه لهذه القصيد قد أثار الكثير من الاختلاف في الآراء ممن استمعوا إليه من متابعيه .

آراء المتابعين حول أداء حيدر العبد الله :

وجاء وجه الاعتراض بين المتابعين في الأداء الذي ألقى فيه حيدر العبد الله للقصيده ، حيث رأى الكثير منهم أنه تعمد ترقيق صوته ، وكذلك العبارات بشكل مبالغ فيه .وهناك رأي آخر يقول أن الأداء لم يؤثر على جمال القصيدة وروعتها في شئ ولكنهم رأوا أن أدائه مختلف عما اعتادوه منه . يذكر أن حيدر العبد الله كان قد توج في عام 2013 بجائزة ” شاعر شباب عكاظ ” .

حيدر العبد الله يرد على متابعيه :

وكتب حيدر عدة تدوينات اليوم الإثنين كرد على هذه الآراء  حيث بدأها بشكر أمير المنطقة الشرقية ” سعود بن نايف ” على ثقته فيه  ، وأكمل ” حين تولد وتترعرع في احدي واحات هذا الوطن العظيم فمن الطبيعي والبديهي أن يكتسب صوتك نداوة الماء وخضرة الأرض ، ليس فقط صوتك ولكن روحك وكل أحلامك .”

واستكمل ” تماما كما هو من الطبيعي أن يكتسب صوتك وروحك وكل أحلامك سمات الصحراء ووعورتها حين تولد في البادية ، ولا غضاضة في أي من ذلك . ” ، كما وأكد أيضا أن ديننا وأخلاق أهلنا تقول أنه من سوء الأدب رفع الصوت في حضرة الكبار .

أمطار الرياض وجدة تتسببان فى قرار جديد لوزارة التعليم السعودي بشأن تعليق الدراسة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *