رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه : ظهور نتائج اختبار اللغة الانجليزية بوابة وزارة الصحة

رابط برنامج تأهيل ، أعلنت وزارة الصحية عن رابط تقديم برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه ، وذلك عبر  موقع بوابة وزارة الصحة السعودية للحاصلين على شهادة الدبلوم، حيث أعلنت وزارة الصحية عبر وكالة الموارد البشرية، بالتعاون مع منظومة العمل والتنمية، عن بدء تلقي طلبات تقديم تأهيل خريجي الدبلومات الصحية سواء من الرجال أو النساء بعظم التخصصات، ونقدم لكم رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه 1439، “نتائج اختبار اللغة الانجليزية 1439 بنهاية الموضوع  .

أوضح وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ما جاء بنص الاتفاقية التي وقعت اليوم الاثنين 28 صفر، بين وزارة العمل ووزارة الصحية بهدف تقديم الدعم لبرنامج تدريب خريجي الدبلومات الصحية من الرجال أو النساء، عبر برنامج تأهيل للحاصلين على شهادة الدبلوم للعمل بالوظائف الصحية، وتم الإشارة لـ رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه 1438 برقم الهوية، وفقا للاشتراطات والتخصصات التي سنوضحها لكم.

بوابة وزارة الصحة رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه ” الدفعة الثانية”

ننشر لكم رابط موقع بوابة وزارة الصحة، حيث يمكنكم التقديم عبر رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه ، للاستفادة من التدريب المقدم الذي سيؤهلكم للعمل بمختلف التخصصات والقطاعات التابعة للوزارة، واليكم تفاصيل فتح التقديم على البرنامج التأهيلي للدفعة الثانية، وما يتضمنه من شروط تقديم ووثائق يجب إرفاقها.

رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه
رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه الدفعة الثانية

تسجيل الدخول في رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه للرجال والنساء، سيكون عن طريق رقم الهوية ورقم الجوال وأوضحت وزارة الصحة الشروط الواجب توافرها في المتقدمين وهي التي سنرفقها لكم بنهاية هذا الموضوع.

رابط تسجيل برنامج تأهيل المرشحين من خريجي الدبلومات الصحة لدورة التدريب

رابط التقديم في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية

رابط مباشر لعملية تسجيل دخول برنامج تأهيل

شروط التقديم في برنامج تأهيل وزارة الصحة : رابط تقديم برنامج تاهيل

حددت وزارة الصحة عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج تأهيل، الشروط المطلوبة في التقديم على برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه ، سواء كانت للرجال أو للنساء وهي كالتالي:

  • الحاصلين على على شهادة الدبلوم بالمجال الصحي
  • الحاصلين على الشهادة الجامعية المتوسطة في المجال الصحي.
  • مدرة الدراسة لا تقل عن سنتان.
  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقد قد أمضي فترة الامتياز.
  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة قد حصل على شهادة التصنيف كم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، مع استمارية سريان مفعول الشهادة.
  • ألا يكون المتقدم شاغل لإحدى الوظائف الحكومي سواء بالقطاع الحكومي او القطاع الخاص ضمن وظائف المجال الصحي.

شروط التقديم برنامج تاهيل

وللتعرف على المزيد حول برنامج تأهيل خريجي الدبلومات التابع لوزارة الصحة ا
ويمكنكم مطالعة هذه الصورة للمزيد من التفاصيل

برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية
برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية

تحديث: التخصصات المتاح لها التقدم عبر برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه 1438 مبينة بالصورة الموضحة بعالية.

تحديث: خطة البرنامج التدريب الخاص ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن كشوف الأسماء:

تحديث 18 ربيع أول 1438: رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه مرفق بعالية، ويمكنكم الدخول والتقديم على البرنامج والتعرف على كافة التفاصيل والشروط والأوراق المطلوبة والتخصصات من الصور المبينة.

تحديث: برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية يوفر للمتقدمين ممن سيخوضون البرنامج، فرصة توفير العمل بالقطاع الصحي وهي من اهم مميزات برنامج تأهيل.

رابط نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه 2017

حددت وزارة الصحة السعودية رسميا موعد ظهرو اسماء المقبولين ببرنامج  تأهيل خريجي الدبلومات الصحية، حيث تظهر النتائج يوم الخميس المقبل 7 ربيع ثاني 1438.

الاستعلام رقم الهوية نتائج تأهيل الدبلومات الصحية

تحديث: الرابط الرسمي لتسجيل المرشحين لخوض الدورة التدريبية مرفق بعالية ويمكنكم تسجيل الدخول برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية من المرشحين الآن.

نتائج اختبار اللغة الانجليزية

ظهرت ألان نتائج اختبار الابتس اللغة الانجليزية على موقع وزارة الصحية من خلال نتائج خريجي الدبلومات الصحية 1439 ، والاستعلام برقم الجوال ورقم الهوية ضمن مخطط البرنامج التدريبي لخريجي الدبلومات الصحية.

تحديث 5-12-2017 : مرفق بعالية الإعلان الخاص بكافة فصيل فتح بوابة القبول لتقديم الدفعة الثانية من برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية، وما بع من مميزات وقيمة المكافئة وموعد بداية التدريب.

تحديث : الاستعلام عن نتيجة اختبار اللغة الانجليزية اختبارات الإعادة من موقع نتائج خريجي الدبلومات الصحية بعد استلامها من المركز الثقافي البريطاني والاستعلام ببيانات المتقدم للبرنامج التدريب، ومن لم يجتاز الاختبار سيعاد تدريبة مع الدفعة الثانية.

تعليقات

  1. نزلت الاسماء وتمت الاستقالة والى الان لايوجد اي اعلان من القنوات الرسمية للوزارة ببدأ التدريب لابارك الله فيكم ولا في متحدثكم الرسمى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *