استعلام نتائج اختبارات قياس القدرات العامة وكفايات المعلمين 1438 qiyas.org بالرقم المدني أو الاشتراك

ننشر لكم نتائج قياس القدرات 1438 ، سيعلن المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج اختبارات قياس القدرات لطلاب الثانوية العامة للعام 1438، وقد أوضحنا لحضراتكم من خلال مقالات سابقة طريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات 1438، والآن عبر السطور سنقوم بوضع رابط الاستعلام عن نتائج اختبار قياس القدرات العامة للمرحلة الثانوية العامة، ونتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

نتائج قياس القدارات

اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم عبر موقعة الرسمي انه تم إعلان نتائج اختبارات قياس كفايات المعلمات والمعلمين ونتائج قياس القدرات والتحصيلي، والتي وفرناها لحضراتكم عبر مقالات سابقة عبر موقع ثقفنى فى قسم أخبار السعودية.

وفى سياق متصل فقد صرح الدكتور فيصل آل سعود ان المركز الوطني للقياس والتقويم تم افتتاحة من اجل تقديم كافة الخدمات المتميزة التى تقدم الاستفادة الكاملة على اكمل وجه للجميع فى المملكة العربية السعودية، وقد كان افتتاح المركز ضمن خطة استراتيجية عبر افتتاح مقرات دائمة تدعم التعليم فى المملكة.

استعلام نتائج اختبارات قياس القدرات العامة 1438 بالرقم المدني ورقم الاشتراك

إليكم رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات للمرحلة الثانوية 1438 واختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات واختبار قياس القدرات واختبار قياس التحصيلي بالرقم المدني ورقم الاشتراك.

تحديث: في مداخلة مع بعض الأشخاص من المصادر المقربة، أوضح لنا أن المركز الوطني للقياس والتقويم قد أعلن عن نتائج اختبارات قياس الطلاب الجامعين والتي سيتمكن الجميع من الاستعلام عنها عبر الدخول علي موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والحصول فوراً علي نتائج قياس القدرات العامة 1438 ومن لم يتمكن من الحصول علي نتائجه يتكرم بكتابة تعليق يحتوي علي نوع الاختبار ورقم السجل أو الاشتراك، وسنوافيه بالنتائج بإذن الله.

تحديث: يعلن المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم 20 رجب 1438 نتائج قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية ونتائج اختبارات قياس التحصيلي الورقي والمحوسب وكفايات المعلمين والمعلمات من خلال الرابط المرفق أعلاه يمكنكم الحصول على جميع نتائج قياس القدرات 1438.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *