رابط نتائج اختبارات قدرات قياس : استعلام نتائج اختبار التحصيلي على موقع المركز الوطني للقياس

رابط نتائج اختبارات قدرات قياس 1438 ، ,حيث ظهرت نتائج قياس القدرات العامة 1438 على موقع قياس قدرات ، لذا أستعلم الآن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، من خلال المركز الوطني للقياس وهو المركز الذي يقدم كافة أنواع المساعدات الخدمات الخاصة، ووسائل الدعم الكاملة لجميع المنتفعين والمنتفعات من الذكور والإناث، ونعرض رابط معرفة نتائج اختبارات قياس قدرات البنين والبنات من خلال الموقع الإلكتروني قياس ، حيث يقدم خدمة رائعة جدا من خلال وسائل الاتصال الخاصة به، ويقبل أي أسئلة أو استفسارات من السادة المواطنين عبر الموقع.

الان رابط نتائج اختبارات قدرات قياس

تجدر الإشارة إلى أن المركز يساهم بشكل كبير جدا، في تقديم أكثر نوع من الخدمات الهامة، على مستوى الدولة، حيث يتيح للجميع معرفة أية معلومات، حول قدراتهم الخاصة ومدى كفاءتهم ويمكن للراغبين معرفة نتائجهم، عبر الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز الوطني للقياس والتقويم .

من ناحية أخرى، يقدم رابط نتائج اختبارات قدرات قياس  خدماته الإضافية، عن طريق الإجابة عن أية أسئلة تخص المتقدمين والمتقدمات أيا كان نوعها، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية، وهي من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساءا، عبر الموقع الإلكتروني، وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع.

نتائج اختبار القدرات على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس الآن

على صعيد آخر، وكميزة إضافية للمركز الوطني للقياس تم توفير نتائج القدرات العامة بالطلبة والطالبات الجامعيين باللغة الإنجليزية أيضا إضافة للغة العربية، وذلك حتى تكون هناك فرصة أكبر للمتقدمين، أن يتعرفوا على مدى مستواهم وقدراتهم بالإنجليزية أيضا، وذلك عبر رابط نتائج اختبارات قدرات قياس .

جدير بالذكر كذلك، أن الموقع قد قدم خدمات مميزة جدا للمتقدمين، وحقق إفادة رائعة لهم في مجالات الدراسات العليا، والبرامج العسكرية التي تلي التعليم الجامعي، واختبارات أيضا في مجال التوظيف في القطاعات المتنوعة، ومن المعروف أن اختباراتهم قد بدأت من 28 جمادي الآخرة 1435هـ، واستمرت إلى 4 رجب 1435 هـ.

الاستعلام عن نتائج قياس عبر رابط نتائج اختبارات قدرات قياس

وقد تم توزيع أماكن الاختبارات، على 31 مقر خاص للطلبة، وعلى 23 مقر خاص للطالبات، تم توزيعها فعليا على كل المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية، حتى يتاح للجميع إجراء تلك الاختبارات، والاستفادة منها بقدر الإمكان.

تحديث : وقد أعلنت المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم نتائج اختبار التحصيلي للمرحلة الثانوية، من الطلبة والطالبات وتم إعلان نتائج اختبارات قدرات قياس الآن على رابط نتائج اختبارات قدرات قياس 1438.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *