نتائج قياس 1438: نتائج اختبارات قياس القدرات العامة بالدرجات qiyas.org الموقع الرسمي

كتب: آخر تحديث:

نتائج قياس 1438 نتائج إختبارات قياس القدرات العامة ، نقدم لكم رابط استعلام درجات اختبار قياس القدرات ، حيث أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم صباح اليوم نتائج قياس القدرات العامة 1438، وقد وضعنا لحضراتكم مقالات منفردة للحصول على نتائج قياس الكفايات، وعبر المقال هنا سنضع لحضراتكم رابط استعلام نتائج قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة ، وللحصول على نتائج اختبارات قياس بالدرجات كونوا معنا.

أوضحت المصادر المطلعة فى وزارة التعليم العالي بالمملكة، أن كافة النتائج الأولية من اختبار قدرات طلاب الثانوية العامة، أو كما تسمى نتائج قياس القدرات العامة والتحصيلي 1438 ، سوف يتم الكشف والإعلان عنها مساء اليوم عن طريق إدخال الرقم المدني او رقم الاشتراك.

نتائج اختبارات قياس القدرات 1438

ننشر إليكم الآن رابط نتائج قياس 1438 الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة للثانوية العامة المركز الوطني للقياس والتقويم.

رابط موقع استعلام درجات اختبار قياس

الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس كفايات – القدرات- التحصيلي بالرقم المدني

من خلال الدخول أولاً على الصفحة الرئيسية لموقع المركز الوطني للقياس والتقويم بوزارة التعليم العالي نقوم بإختيار الاستعلام عن النتائج لتنتقل إلى الصفحة الرئيسية لعرض النتائج يتم اختيار نوع الاختبار من القائمة المنسدلة ومنها نتائج قياس القدرات العامة ونتائج قياس التحصيل الدراسي ونتائج قياس القدرات للجامعيين نتائج كفايات اللغة الانجليزية ونتائج قياس المعلمين ونتائج قياس الموهوبين ثم أختيار طريقة البحث سواء كان برقم السجل المدني أو برقم الاشتراك في الاختبار ثم إدخال رقم التحقق والضغط على بحث لتنقل إلى صفحة إظهار النتائج .

وسوف نتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة أهم واخر الاخبار عن اعلان نتائج قياس القدرات لطلاب الثانوية العامة للعام 1438 عبر موقع وزارة التعليم العالى وموقع قياس القدرات.

تحديث: في مداخلة مع بعض الأشخاص من المصادر المقربة، أوضح لنا أن المركز الوطني للقياس والتقويم قد أعلن عن نتائج اختبارات قياس الطلاب الجامعين والتي سيتمكن الجميع من الاستعلام عنها عبر الدخول علي موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والحصول فوراً علي نتائج قياس القدرات العامة 1438 ومن لم يتمكن من الحصول علي نتائجه يتكرم بكتابة تعليق يحتوي علي نوع الأختبار ورقم السجل أو الأشتراك، وسنوافيه بالنتائج بإذن الله.

تحديث: من خلال الرابط أعلاه يمكنكم التسجيل في قياس إختبارات القدرات العامة للبنات الورقي والمحوسب ، كما يمكنكم أيضا عبر الرابط الإستعلام عن نتائج إختبارات القدرات للثانوية العامة 1438 موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.