قياس القدرات 1438 qiyas : نتائج قياس 1438 تسجيل دخول قياس وفتح ملف

كتب: آخر تحديث:

نتائج قياس 1438 ، ظهرت نتائج قياس القدرات 1438 من موقع نتائج القدرات لاختبار البنين والبنات qiyas برقم الاشتراك والرقم المدني، حيث بقدوركم تسجيل دخول قياس وفتح ملف قياس، وذلك بعد أن حدد المركز الوطني للقياس والتقويم ، موعد إعلان ظهور نتائج اختبار القدرات العامة، وحدد مساء اليوم الاثنين لظهور نتائج قياس القدرات 1438 للبنين والبنات.

تعلن نتائج قياس 1438 للاختبارات التي تمت خلال الفترة الماضية ومنها اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة، وكذلك الاختبار التحصيلي، وننتظر تحديد موعد ظهور نتائج اختبارات كفايات 1438، وسنرفق لكم رابط استعلام نتائج قياس القدرات 1438 الرسمي.

نتائج قياس 1438 تسجيل دخول قياس : نظام فتح ملف والتسجيل في قياس

وجه المركز الوطني للقياس والتقويم عناية الطلاب والطالبات لطريقة التعرف على نتائج قياس 1438 وتسجيل الدخول قياس، حيث تم الإشارة لرابط تسجيل دخول قياس، وتوضيح طريقة التعامل مع نظام فتح ملف والتسجيل في قياس .

وشهد موقع نتائج قياس 1438 الرسمي خلال الدقائق الماضية حالة من الضغط العالي، فور إعلان ظهور نتائج اختبارات القدرات العامة 1438، حيث تسابق الطلاب والطالبات على التعرف على نتائج اختباراتهم في قياس سواء الورقي أو المحوسب من نتائج قدرات قياس 1438 .

نتائج قياس القدرات 1438 للبنين والبنات qiyas

ندرك مدى المعاناة التي يواجهها الطلاب في انتظارهم للتعرف على نتائج اختباراتهم، غير أن نتائج اختبارات القدرات لا تشمل نجاح أو رسوب، غير أنها تحدد مستوى الطلاب وفقا لدرجاتهم في اختبارات القدرات، وهو ما ينعكس سواء على حياتهم الدراسية أو العملية.

للاستعلام عن نتائج قياس 1438 اضغط على هذا الرابط

ننشر لكم قريبا شرح حول طريقة وخطوات تسجيل دخول قياس وفتح ملف بهدف التعرف على نتائج قياس القدرات 1438 للبنين والبنات qiyas .

المركز القوي للقياس والتقويم أعلن عن ظهور نتائج قياس القدرات العامة 1438 اليوم، والاستعلام عنها بعد تسجيل دخول قياس بالرقم المدني.

للتعرف على خطوات فتح ملف لتسجيل دخول موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، ومنها خوض اختبارات كفايات اللغة الانجليزية واختبارات قدرات الطلاب الجامعيين 1438 لمن يريد استكمال الدراسات العليا أو الالتحاق بالمؤسسات والهيئات بقطاع العمل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.