تعرف علي مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8

كتب: آخر تحديث:

هاتف Samsung Galaxy S8 هو الهاتف المنتظر بعد أزمة شركة سامسونج التي تعرضت لها، مع هاتفها جالاكسي نوت 7 والذي قررت الشركة إيقافه بشكل نهائي، بعد تعرض الهاتف للاحتراق وانبعاث الأدخنة منه وتلفه.

بحسب التسريبات التي تناقلها موقع Techtastic أن الهاتف Samsung Galaxy S8 سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي Ram تصل إلي 6 جيجابايت، بعد أن خيبت سامسونج أمال المنتظرين لهاتفها نوت 7 حيث كان من المتوقع أن يصدر الأخير بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، إلا أنها أصدرت الجهاز برام 4 جيجا بايت.

أما عن ذاكرة التخزين الداخلي فمن المتوقع وفقاً لذات المصدر أن تصل إلي 256 جيجابايت.

وبحسب ما أشارت إليه صحيفة ETNews الصينية أن سامسونج تعتزم طرح هاتف Samsung Galaxy S8 بشاشة تغطيه بالكامل وإزالة زر الرئيسية من التصميم، لترفع بذلك سامسونج من نسبة المساحة لشاشة الهاتف من 80% إلي ما يقارب 99 % .

كما ذكرت مصادر أخري أنه من المقرر إضافة تأثير ثلاثي الأبعاد وتحسين نظام عرض الصور والفيديو بالهاتف .

ينتظر الكثيرون من مقتني هواتف سامسونج الهاتف الجديد حيث يقدم الذكاء ألاصطناعي لأول مره من خلال مساعده الذكي الجديد بعد استحواذ سامسونج علي معامل VIV وينافس بذلك سيري من أبل، كورتانا من مايكروسوفت.

أما بالنسبة للتصوير، فيأتي الهاتف بحسب التسريبات بكاميرتين خلفيتين بدقة تصوير 16 ميجا بكسل ، 8 ميجا بكسل في مناظرة مع هاتف أبل IPhone 7 plus .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.