حقيقة تعيينات استخبارات وزارة الداخلية العراقية 2016 في مديرية ادارة التطوع

كتب: آخر تحديث:

أعلنت وزارة الداخلية العراقية ، بيان وضحت فيه حقيقة إعلان وظائف تعيينات استخبارات وزارة الداخلية العراقية 2016 ، وطلب وظائف  في مديرية ادارة التطوع في وزارة الداخلية العراقية ، والذي تناقلته العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، وهو ما استوجب توضيح من الوزارة حول حقيقة تعيينات استخبارات وزارة الداخلية العراقية 2016 .

وصدر عن وزارة الداخلية العراقية بيان أُوكد فيه عدم صحة تلك الأخبار نحو وجود تعينات على ملاك استخبارات وزارة الداخلية، وهي الأخبار التي انتشرت بسرعة عالية، لاستغلال رغبات الشباب العراقي الراغب في التوظيف للاحتيال عليه، ونفت وزارة الداخلية بشكل قاطع وجود تعينات استخبارات وزارة الداخلية من خلال إدارة التطويع.

بيان وزارة الداخلية العراق حول تعيينات استخبارات وزارة الداخلية العراقية 2016

نرفق لكم الآن نص البيان الذي نشرته وزارة الداخلية في العراق، وطالبت فيه المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات المغرضة والتي تصدر عن مواقع غير رسمية، وناشدات العراقيين بعدم أخذ أي معلومات أو بيانات تخص وزارة الداخلية سوى من الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية

إليكم نص البيان

تجدد وزارة الداخلية نفيها لما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود تعيينات على ملاك استخبارات الوزارة ، اذ ان هناك مواقع مغرضة تحاول ايهام المواطنين بوجود تعيينات .

وتدعو الوزارة المواطنين كافة الى عدم التصديق بما يتم نشره من خلال روابط وهمية او صفحات افتراضية هدفها الاحتيال على المواطنين وتنفيذ اجندات خاصة بها .

ان وزارة الداخلية تؤكد انها ستقوم بملاحقة اصحاب هذه الصفحات وتضعهم تحت طائلة القانون كما ان الوزارة تدعو الجميع الى التأكد من صحة الاخبار والاعلانات الخاصة بها من خلال موقع الوزارة الالكتروني الرسمي www.moi.gov.iq  .

كما توضح الوزارة انه لا يوجد في الوقت الحالي أي تعيين على ملاكها سوى ما تم إعلانه عن تعيينات شملت نازحي أهالي نينوى حصراً لا غير لغرض مسك الارض في المحافظة.

وزارة الداخلية ادارة التطويع تنفي وجود تعيينات على ملاك استخبارات

أكدت وزارة الداخلية في العراق انه لا توجد تعينات حالية على ملاك استخبارات الوزارة أو أي وظيفة أخرى تخصها.

تعرف على بيان وزارة الداخلية من الشرح المرفق بعالية ، حيث تم نفي وجود تعينات في استخبارات وزارة الداخلية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.