قياس qiyas نتائج اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم ورابط الدخول لمعرفة النتيجة

كتب: آخر تحديث:

نتائج اختبارات المركز الوطني قياس والتقويم في التعليم العالي qiyas، أصبحت الاختبارات المهنية الخاصة بشاغلي الوظائف التعليمية qiyas إلزامية على كل من يشغل الوظائف التعليمية حيث انه تم التعميم على كل الإدارات التعليمية بذلك أمس الأحد، وجاء هذا التعميم بناءا على خطاب من نائب وزير التعليم لشئون البنين رئيس اللجنة التوجيهية لمشروع الاختبارات المهنية يؤكد فيه على أن أداء الاختبارات المهنية للعام الدراسي الجديد سيكون إلزاميا .

وجاءت هذه الخطوة وفق خطة تم وضعها عن طريق لجان مشروع الاختبارات المهنية وذلك بعد تحليل النتائج . ولذلك سيكون من الضروري لكل المشرفين والمشرفات، والمديرين والمديرات والوكلاء، والمرشدين والمرشدات جديدا كان أو سبق له الاختبار ولم يجتزه بضرورة إجراء الاختبارات الخاصة بشاغلي الوظائف التعليمية وذلك للعام الدراسي الجديد .

رابط موقع نتائج اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي قياس qiyas ورابط التسجيل

وقد أشارت الوزارة أنه لن يتم تجديد التكليف سوي لمن اجتاز تلك الاختبارات ، كما وشددت الوزارة على ضرورة متابعة موقع قياس qiyas والتسجيل فيه وذلك عن طريق الرابط أدناه لموقع قياس .

رابط اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي

رابط المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي

رابط التسجيل في اختبارات المركز

نتيجة المركز الوطني للقياس كفايات المعلمين والمعلمات

تم ظهور نتيجة كفايات المعلمين والمعلمات للعام 1438هـ صباح الأمس الخميس ولكن موقع قياس كان قد تعرض لضغط كبير مما جعل بعض المغردين على شبكات التواصل الاجتماعي يطالبون بتغيير السيرفر الخاص بالموقع ليتحمل الأعداد الكبيرة من المعلمين والمعلمات الذين يرغبون في معرفة نتائجهم، ويمكنكم الدخول على رابط البرنامج بالأعلى للاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.